971MediA 0509719713
  • Featured | مميز
  • Popular

971MediA 0509719713

Verified
Verified by it's Owner

Report Abuse

  • Featured | مميز
  • Popular

971MediA 0509719713

Verified
Verified by it's Owner

Listing Details

تعد شركة 971 ميديا من أكبي شركات السوشيال ميدا في الإمارات 
حيث تقدم 

إنشاء هوية إشعلانية ناجحة تحقق إنتشار أوسع على شبكات مواقع التواصل الإجتماعي

ما المحتوى الذي يساعدك في إنشاء هوية إعلانية ناجحة و قصة لشركتك تحقق إنتشار واسع؟ إنه السؤال الذي سعى المسوقين ومؤسسو العلامات التجارية إلى إيجاد إجابة له على مر العقود؛ إن تحقيق الانتشار الفيروسي كما يسمى هو الطريقة المثلى لترسيخ حضور علامتك على مواقع التواصل الاجتماعي وجذب العملاء الجدد بأسرع صورة ممكنة، لكن الوصول إلى هذه المرحلة ليس أمراً سهلاً.

وفيما يلي أفضل الطرق لنشر علاماتك على أوسع نطاق خلال العام 2018:

  1.  اختيار محتوى عالي الجودة قبل اختيار منصات الترويج

تتبع الكثير من العلامات طريقة خاطئة عند إطلاق حملاتها الإعلانية على مواقع التواصل، حيث أنها تركز على الحملة الإعلانية أكثر من المحتوى التسويقي المؤثر. ويعود نجاح العلامات التجارية الشهيرة إلى أنها تعتمد استراتيجيات تسويقية تتضمن نشر محتوى إعلامي جذاب للحفاظ على معدل استقطاب العملاء.

المحتوى التسويقي الجذاب هو سر نجاح العلامات التجارية  

  1. تعرّف على جمهورك 

إن أهم خطوة في رحلة تحقيق الانتشار الأوسع هو معرفة اتجاهات الجمهور الذي توجه إليه محتواك. فعندما تبدأ بصياغة محتوى جديد وتنشره عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي، ضع في اعتبارك أولاً نوع الجمهور المستهدف واحرص على أن يتناغم المحتوى مع اهتماماتهم وميولهم حتى يقومون بمشاركة المحتوى مع أصدقائهم أو يشاركون بتعليقاتهم على منتجاتك.

  1.  بناء الشراكات مع الشخصيات المؤثرة

بعد أن تقوم بتحديد اهتمامات وسلوكيات الجمهور المستهدف، يمكنك استخدام هذه البيانات لبناء شراكات مع علامات أخرى وشخصيات مؤثرة لمساعدتك في زيادة معدل جذب العملاء المستهدفين.

يعد هذا النوع من الشراكات أحد العناصر الأساسية في استراتيجيات التسويق الناجحة. لذلك يجب أن تتواصل مع العلامات التجارية والشخصيات المؤثرة التي تمتلك شعبية كبيرة لدى جمهورك المستهدف، واستغل هذه الشراكات لنشر معلومات عن المنتجات والمحتوى الجديد على أكثر من حساب على مواقع التواصل. وهذه الاستراتيجية ستسهم في توسيع قاعدة عملائك وبالتالي تعزز من فرص تحقيق الانتشار الأمثل لعلامتك.

  1. أعد نشر المحتوى على الحسابات الشخصية المشهورة

إن نشر المحتوى على صفحات تتمتع بقاعدة متابعين واسعة ستمكنك من نشر معلوماتك إلى نطاق أوسع من الجمهور بأسرع طريقة ممكنة.

  1. المحتوى الجذاب يضاهي سرد القصة المؤثرة

تشكل وسيلة نشر القصص التي تتناغم مع اهتمامات الجمهور أحد الوسائل الهامة التي تجد صدى واسعاً لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي حالياً. فإذا تعاطف المتابعون مع قصتك التي تسردها على مستوى شخصي فإنهم على الأرجح سيشاركونها مع أصدقائهم بل وسيشاركون بتعليقاتهم الملهمة. ومن أفضل الأساليب لصياغة قصة مؤثرة هي ابتكار شخصية خيالية تشبه جمهورك المستهدف في اهتماماتهم وآمالهم وميولهم. وهذا التعاطف الذي سينشأ لدى الجمهور سيقودهم إلى بناء رباط قوي مع علامتك.

  1. اعتمد المحتوى الدقيق والمباشر

أصبحت أعراض “اضطراب قصور الانتباه” أكثر انتشاراً من ذي قبل لدى البالغين نظراً لتزايد مصادر الإلهاء التي تفقدنا تركيزنا في العالم الواقعي، فما بالك بمصادر الإلهاء على مواقع التواصل الاجتماعي!

لذلك يجب أن تحرص خلال إطلاق حملتك الإعلانية على صياغة محتوى مباشر وسهل القراءة بحيث يمكن للقارئ فهمه خلال 10 دقائق أو أقل؛ إذ إن المنشورات التي تتضمن الكثير من النصوص أو مقاطع الفيديو سيتصيب القارئ بالتشتت والملل، مما سيقلل من فرص مشاركة المحتوى ونشره.

  1.  اجعل المحتوى تفعالياً

يعد نشر المحتوى التفاعلي من أنجح الطرق لجذب اهتمام الجمهور، فيمكنك على سبيل المثال نشر مسابقة على “فيسبوك” أو طرح استطلاع رأي على منشور عبر “إنستجرام”؛ بهذه الطريقة ستتمكن من جذب اهتمام المتابعين إلى المحتوى من خلال مشاركتهم والإدلاء بآرائهم.

امنح جمهورك الفرصة لنشر تعليقاتهم وأفكارهم الخاصة حتى تتمكن من زيادة معدلات المشاهدة للمحتوى في مختلف منشوراتك.

 اتجاهات حديثة تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2022

لا شك أن السوشيال ميديا هو أحد القوى المحركة لنقل رسائل العلامات التجارية حول العالم إلى ما يقارب الـ 2.5 مليار مستخدم، ولولا ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، مع الإستعانة بخدمات شركات السوشيال ميديا ، لما تمكنت المؤسسات والعلامات من الوصول إلى جمهورها المستهدف واستقطابه بهذا المعدل. غير أن هذه المنصات تتطور بوتيرة سريعة وعليك مواكبتها لتحقيق الانتشار الأمثل عبر الإنترنت.

إليك بعض الأسباب التي تدعوك لتطوير أدواتك التسويقية على قنوات التواصل الاجتماعي:

  1.  الهاتف الذكي هو النافذة الأولى لتصفح المواقع

لقد أصبحنا ملتصقين حرفياً بهواتفنا الذكية، وصار أغلبية مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي يتصفحون المواقع عبر التطبيقات الذكية، وهو الاتجاه الذي يزيد من أهمية إنشاء محتوى متناغم مع الهواتف الذكية أو مُصمم لذلك في المقام الأول.

  1. تطبيقات المحادثة والتواصل الاجتماعي

منذ انتشار مواقع التواصل الاجتماعي خلال العقد الماضي، أصبحت هناك ضرورة لتطوير تطبيقات المحادثة مثل “واتساب”، “وي تشات” و”فايبر”، وهي قنوات اجتماعية أخرى تساعد العلامات في التواصل مع عملائها أفضل من أي وسيلة أخرى؛ حيث يستخدم العملاء الرسائل لطرح أسئلتهم واستفساراتهم، وتحديد موعد أو عملية شراء، وإرسال آرائهم الخاصة بالمنتج أو الخدمة.

  1.  روبوتات الدردشة التفاعلية (Chatbots) هي الموجة الجديدة

مع تطور “فيسبوك ماسنجر” ظهر معه عدد من روبوتات الدردشة أيضاً، حيث زاد عددها من 33 ألف إلى أكثر من 100 ألف روبوت خلال عام واحد. وهناك روبوتات دردشة تفاعلية أيضاً على “وي تشات” و”سلاك” و”فايبر” و”آي ماسيدج”، والعديد من المنصات الأخرى.

يمكن استخدام روبوتات المحادثة التفاعلية في مجموعة واسعة من الأغراض مثل التسويق، وخدمات الدفع، وخدمة العملاء، وغيرها؛ فهي تتيح للشركة إمكانية أتمتة وقياس العديد من عمليات الرد اليدوية وتحقيق التوفير الهائل في التكاليف. كما أن تبني تقنيات الرد الآلي توفر أوقات العملاء أيضاً، ويبدو أن نسبة كبيرة من العملاء تستمتع بالتفاعل مع روبوتات المحادثة الآلية.

  1. خدمة العملاء الاجتماعية هي الاتجاه الحديث

من المعروف أن خدمة العملاء تُعنى بالمحادثات الخاصة بين العميل وممثل خدمة العملاء، لكن مواقع التواصل الاجتماعي غيّرت هذه الصورة كلياً. فإن طبيعة منصات الإعلام الاجتماعي تتيح لها الكشف عن هذه المحادثات للجمهور مع إمكانية إعادة نشر المنشور وتسليط الضوء عليه ونشره على أوسع نطاق. لكن تجاهل مثل هذه المنشورات الاجتماعية قد يكون له عواقب سلبية على أعمالك، لهذا يعد الإعلام الاجتماعي القناة الأولى لخدمة العملاء بالطريقة الأمثل.

  1. الوصول الطبيعي للمنشورات وتدفق الزيارات القائمة على التوصيات

لقد تراجعت معدلات الوصول الطبيعي على “فيسبوك” بصورة ضخمة، واعتمدت مواقع مثل “إنستجرام” و”تويتر” خط زمني خوارزمي مما يؤثر على معدلات وصول المنشورات. وعندما يشاهد عدد أقل من الناس منشوراتك فهذا يعني أن عدداً أقل من المتابعين سينقر على رابط موقعك.

كل هذا يوضح أن التواصل الاجتماعي الطبيعي صمم لجذب اهتمام الجمهور وبناء العلامة التجارية، وليس لخلق تدفق زيارات لموقعك.

  1. محتوى الفيديو هو الأكثر رواجاً

يعد محتوى الفيديو الترويجي الأكثر شهرة بلا أدنى شك، حيث تحقق منشورات الفيديو أعلى معدلات مشاركة من قِبل المستخدمين، وتحقق ضعف المشاهدة مقارنة بأنواع المنشورات الأخرى.

لهذا أدخلت مواقع التواصل الاجتماعي مثل “فيسبوك” و”إنستجرام” العديد من مزايا الفيديو الجديدة على مدار السنوات الأخيرة مثل مقاطع الفيديو والتغطيات المباشرة. كما انضم موقع “لينكد إن” إلى هذا الاتجاه وأدخل ميزة مقاطع الفيديو الأصلية (LinkedIn videos).

تخطط شركات التسويق إلى توجيه المزيد من الاستثمارات للحملات الإعلانية عبر مقاطع الفيديو الترويجية في عام 2022.

  1. المحتوى الذي ينتجه المستخدم – العامل المؤثر في تحقيق الانتشار والمشاركة الفعّالة

في ظل تراجع معدلات الوصول الطبيعي للمنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، تبحث العلامات الآن عن طرق بديلة وفعّالة للوصول إلى عملائها، وعلى رأسها المحتوى الذي ينتجه المستخدم.

وتقوم العديد من العلامات التجارية البارزة مثل “بي إم دبليو” و”نتفليكس” و”ستاربكس” بإعادة نشر المحتوى الذي ينتجه العملاء كجزء من استراتيجياتهم لنشر المحتوى على أوسع نطاق وخاصة على “إنستجرام”.

تعتمد العلامات التجارية على قوة جمهورها (والشخصيات المؤثرة) وتعيد نشر المحتوى الذي ينتجه المستخدمون بدلاً من إنتاج المحتوى الخاص بها طوال الوقت، ويسهم محتوى الجمهور في تحقيق المزيد من المشاركة والثقة من قِبل المستخدمين وبالتالي نشر صورة العلامة التجارية على أوسع نطاق.

  1. الاستثمار الضخم في الإعلانات على مواقع التواصل

تتجه المؤسسات التجارية إلى الاستثمار في حملات الإعلانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي في ظل تراجع معدلات وصول المنشورات إلى المتابعين.

وتشير الدراسات إلى حدوث ارتفاع ملحوظ في معدلات الاستثمار على الإعلانات عبر مواقع التواصل، حيث تسجل زيادة بنسبة 20 في المئة سنوياً. ومن المتوقع أن يواصل هذا النمو ارتفاعه خلال الفترة القادمة، ويتوقع البعض أن الاستثمار في الحملات الإعلانية عبر مواقع التواصل سيتفوق على إعلانات الصحف بحلول عام 2025.

 

Location

Contact Information

Google Address
Expo Centre Sharjah - Al Taawun Street - Sharjah - United Arab Emirates
Mobile Number
Phone Number

Video

971MediA 0509719713 0 reviews

Write Your Review

There are no reviews yet. Be the first reviewer.

Write Your Review

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Login Form

  • Register
  • Don't have an account? Sign up

    Stay Updated
    Connect & Follow

    Login Form

  • Register
  • Don't have an account? Sign up